mix_ss
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك شكرا
برعاية
mix_ss
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك شكرا
برعاية
mix_ss
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mix_ss

منتدى الاخوه و المحبه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
نتمنى لكم اوقات حلوه**** mix-ss**** مرحباء بكم بمنتدى

رد اعتبار للتماسيح

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
النمرود
اداري
اداري
النمرود

رد اعتبار للتماسيح Empty
مُساهمةموضوع: رد اعتبار للتماسيح   رد اعتبار للتماسيح Icon_minitimeالجمعة يناير 22, 2010 6:35 pm

بع ـد ما أتانا من خيانة للهدنة والقصفـ من السحالي

هذا الموضوع بمثابة رد اعتبار لهم

والقصف الهائل عليهم

اتركم مع الموضوع

في البداية بعطيكم تعريف للبرنامج :
البرنامج من تقديم المذيع السعودي النمرود // صمت وجروح ===>
هايدي حلئة جديدة من برنامج مايطلبه المستمعون من اذاعة تولين
مساء الخير - مساء االفل والياسمين - والمسك والعنبر - ومساء الحلوين كليتاهووون والشيون بعد علشاان لايزعلون علينا
اعزائي المستمعين والمستمعات نحن معكون لمدة تلات ساعات متواصلة ونحنا بانتظار ااهدائتكم وطلباتكم على الفاكس والتيلفون اللي ظاهرة ارقامهم بالشاشه << وشلون بالشاشه والبرنامج اذاااعي ويمكن ارسال اهدائتكم على البريد الاكتروني وهايدا اول فاكس وصلنا :

** فاكس من السحليه مستلجه مهنئتا بنت عمها احلام بمناسبة تخرجها وحصولها على شهادة محو الاميه بتقدير مقبول وتقولها عقبال ماتصيرين مهندسة خخخخ محو الامية ومهندسة وشلون تجي ؟؟؟؟ وتهديها اغنية [ اما نعيمه ]
ونعتذر للمستعمين عن عدم اذاعة اغاني لمطربة الاغنيه لانها محتكرة من قبل محطة ميوزكانا

** وهيدا فاكس وصلنا من احلام واتحدى وتطلب اغنية [ بابا اوبح ] وتهديها ل المستلجه

بمناسبة خروجها من السجن وتقولها تعيشين وتاخذين غيرها :
<<شكل هالبرنامج بيسبب مشااااكل
:30:

**من الحوطه اتصلو مجموعة من المستمعات والملقبين بشلة الانس مبدين شكرهن وتقديرهن للاذاعة على جهودها وعلى بناء جسور المحبة بين الاقارب والاصدقاء في ختام حديثهم طلبو اهداء الفاصل الاعلاني شامبو برت بلاس لجميع المحبين وخصوصا حارس المدرسة

**وهيدا فاكس ثاني وصلنا من المستلجه

وتهدي احلى التهاني وباقات الورود الخضراء والحمراء والصفراء ( حشا هذي اشاارة مو ورد ) وجميع الالوان الخشبية والزيتية والوان الطيف لشيرين وتهديها اغنية [ العيون السود ]

**مكالمه من احلام داقه بالغلط تطلب واحد شاورما وكبدة حاااشي ونقولها التحويلة غلط هذا برنامج مو بوفيه :a049:

** وهيدي رسالة وصلتنا عبر البريد الاكتروني من سحليه فاضيه....! ) تطلب انشودة طائر النورس ( وتهديها لاطفال الروضه الي جنب بيتهم

اسمحولي اقولكم وقت البرنامج انتهى ونأسف للي ماردينا على فاكساتهون ومكالماتهون بس وقت البرنامج مابيسمح

تقبلو خالص تخبصااااتي اللوجستية

ــــــــــــــــــــــــ
مستلجهْx-1
المهجوله رقم واحد في المنتدى
مستلجهْx-1

رد اعتبار للتماسيح Empty
مُساهمةموضوع: رد: رد اعتبار للتماسيح   رد اعتبار للتماسيح Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 6:54 am

** فاكس من السحليه مستلجه مهنئتا بنت عمها احلام بمناسبة تخرجها وحصولها على شهادة محو الاميه بتقدير مقبول وتقولها عقبال ماتصيرين مهندسة خخخخ محو الامية ومهندسة وشلون تجي ؟؟؟؟ وتهديها اغنية [ اما نعيمه ]
ونعتذر للمستعمين عن عدم اذاعة اغاني لمطربة الاغنيه لانها محتكرة من قبل محطة ميوزكانا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو خيو النمرود يعجبني ردودك تحياتي واحترامي لك
الہبہـرنہـس
المشرف العام
المشرف العام
الہبہـرنہـس

رد اعتبار للتماسيح Empty
مُساهمةموضوع: رد: رد اعتبار للتماسيح   رد اعتبار للتماسيح Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 11:48 am

ههههههههههه وهههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه
...ومازال الضحك متواصل.. Laughing ..

واصل خيو نمرود بالقصف ويسلمو على هيك موضوع

تحياتي لك..
النمرود
اداري
اداري
النمرود

رد اعتبار للتماسيح Empty
مُساهمةموضوع: رد: رد اعتبار للتماسيح   رد اعتبار للتماسيح Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 11:52 am

انا ابي السحليه احلام وين مختفيه
مستلجه انتي لروح المنتدي بتفاعلك
مستلجهْx-1
مستلجهْx-1

رد اعتبار للتماسيح Empty
مُساهمةموضوع: رد: رد اعتبار للتماسيح   رد اعتبار للتماسيح Icon_minitimeالسبت يناير 23, 2010 12:13 pm

النمرود كتب:
انا ابي السحليه احلام وين مختفيه
مستلجه انتي لروح المنتدي بتفاعلك

ههههههههههههه
انا تحصلوني في كل مستنقعات الفله زي البعوض في كل مكان في فله انا فيه اهم شي عندي الوناسه وي Rolling Eyes
الہبہـرنہـس
المشرف العام
المشرف العام
الہبہـرنہـس

رد اعتبار للتماسيح Empty
مُساهمةموضوع: رد: رد اعتبار للتماسيح   رد اعتبار للتماسيح Icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 3:56 am

قلبتم الموضوع دردشه اشوف..(وي Rolling Eyes ).. Laughing

رد اعتبار للتماسيح
صفحة 1 من اصل 1