mix_ss
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك شكرا
برعاية
mix_ss
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك شكرا
برعاية
mix_ss
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mix_ss

منتدى الاخوه و المحبه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
نتمنى لكم اوقات حلوه**** mix-ss**** مرحباء بكم بمنتدى

مدمني الإنترنت

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن العميد

ابن العميد

مدمني الإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: مدمني الإنترنت   مدمني الإنترنت Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 5:25 am

هل سيأتي يوم نسمع فيه عن افتتاح عيادات طبية متخصصة لعلاج مدمني الانترنت.! نعم. إن هناك فئة من الناس وخاصة من مستخدمي الكمبيوتر لا تعلم بأن كثرة الجلوس أمام الجهاز وخاصة لمتصفحي شبكة الانترنت انهم ربما يتعرضون للإدمان.

وهذه حقيقة وربما ان البعض سأل عن نوع الإدمان. فالدراسات التي أجريت على مستخدمي الحاسب الآلي كثيرة، منها دراسة أجريت في القاهرة على عدد من مستخدمي أجهزة الحاسب. وظهرت النتائج ان كثرة الجلوس أمام الكمبيوتر لفترات طويلة يؤدي إلى الإرهاق البصري وإلى قصر النظر وجفاف بالعين وأيضاً إلى تنمل بالأطراف ووجدوا أيضاً أن البعض مصاب بجفاف الجلد، ولكن المرض الأخطر الذي يصيب السيدات ممن يجلسن لساعات طويلة هو قد يتعرض للإجهاض وآلام في الرقبة والظهر.

وكشفت دراسة أجريت في بكين عن أن 4,6? من طلاب جامعات بكين يعانون من اضطرابات إدمان الانترنت.

الدراسة التي أجريت في اليوم العالمي للصحة العقلية جاء فيها بأن مستخدم الانترنت يصنف مدمناً إذا أمضى ثماني وثلاثين ساعة ونصف الساعة أمام الانترنت أسبوعياً.

نفس الشيء بالولايات المتحدة، حيث أخذت بعض الجهات هناك بإنشاء مواقع على شبكة الإنترنت لمعالجة مدمني الانترنت وتوعيتهم في طريقة استخدامها، أما الطريقة المتبعة لعلاج أي حالة ما على الأهل أو الشخص إلا أن يتم إرسال البريد الإلكتروني الخاص بالشخص المدمن، إلى أحد هذه المواقع، وهم سيتكفلون بمتابعة هذا الشخص ومعالجته من حالات الإدمان، كما وضعوا معايير وامتحانات شخصية يتم على أساسها تصنيف المستخدم لنفسه إن كان من المدمنين أو لا.

وفي كندا أصدرت الجهات العسكرية المسؤولة عن التجنيد إعفاء لمدمني الإنترنت من هذه الخدمة.

ومع مرور الأيام يزيد عدد مستخدمي الإنترنت وتبرز نسبة حالات المدمنين. فماذا ستفعل الجهات المسؤولة! المطلوب من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وأيضاً وزارة الصحة ان تبدأ بدراسة وضع الحلول وقبل ذلك الأسلوب الأمثل للتوعية من استخدم الإنترنت لساعات طويلة وباستمرار. وكما يقال: «الوقاية خير من العلاج».
الأسطورة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
الأسطورة

مدمني الإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدمني الإنترنت   مدمني الإنترنت Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 11:34 am

اخوي شي اشفوه من وجهت نظري امر عادي لنه يعتبر جزء من حيتنا العصريه
اما عن الاضرار والمخاطر فهيا تختلف فـ مثلا الجهاز المكتبي واجلوس امامه ولو ساعه سوفا تحس بـ الارهاق والتعب اما الان كل واحد معه لابتوب
وشاشه لا يعلا عليها وانتر نت لاسلكي
اما انا فا استخدم النت اول ما ارجع من الدوام
داومي من 8ونص الصباح حتى 5 العصر اما اذا طلعت دوريه يكون من 11حتى 3العصر ارجع اتروش واتغدى وعلى النت اذا ماكنتت تعبان ومافيني نوم
اجلس من 5العصر وحتى 2في اللليل
No مع العلم ان النقيب حتى الان اعزب
https://mix-ss.roo7.biz
F.P.I
امن المنتدى
امن المنتدى
F.P.I

مدمني الإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدمني الإنترنت   مدمني الإنترنت Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 11:43 am

يسلمو ابن العميد موضوع حساس
الكل الحين ادمن
جدتي عمره 87 على حسب شهادة الميلاد بس انا اتوقع ان عمره تجاوز170سنه
عندها لاب توب اتش بي واتصال موبايلي كنكت طبع احب اعرض عليكم بعض المصطلاحات حق جدتي
مثنثر(يعني مسنجر)
ثري بريث(يعني ري بلير)
مثول ثوتيات(يعني محول صوتيات)
ثوثل(جوجل)
على فكره ايميلي جدتي مميز جدا وهو (عجوز الجنه ات هوتميل دت كوم) ضامنه الجنه هي وخشمها

نقيب محمد اذا ماعليك امر ممكن تشرح لان طريقة دوامك وايش مهمتك وتخصصك
لني حاب ادخل كليه امنيه زي الوالد وانت تعرفه طبعا
الأسطورة
مدير المنتدى
مدير المنتدى
الأسطورة

مدمني الإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدمني الإنترنت   مدمني الإنترنت Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 11:51 am

F.P.I كتب:
يسلمو ابن العميد موضوع حساس
الكل الحين ادمن
جدتي عمره 87 على حسب شهادة الميلاد بس انا اتوقع ان عمره تجاوز170سنه
عندها لاب توب اتش بي واتصال موبايلي كنكت طبع احب اعرض عليكم بعض المصطلاحات حق جدتي
مثنثر(يعني مسنجر)
ثري بريث(يعني ري بلير)
مثول ثوتيات(يعني محول صوتيات)
ثوثل(جوجل)
على فكره ايميلي جدتي مميز جدا وهو (عجوز الجنه ات هوتميل دت كوم) ضامنه الجنه هي وخشمها

نقيب محمد اذا ماعليك امر ممكن تشرح لان طريقة دوامك وايش مهمتك وتخصصك
لني حاب ادخل كليه امنيه زي الوالد وانت تعرفه طبعا

iهههههههههههههههههههههههه الله يحفظها لكم

بنسبا لدوامي يختلف ياقلبي على حسب الموقع
انا الحين لي شهرين فقط مستلم في قسم الادله الجنائيه تبع مركز****
انا خريج علوم عسكريه(بكالريوس علم عسكريه)ظابط جنائي
تقدر تقول اداوم مكتب وانزل الميدان على حسب
ابوك ونعم فيه معروف بس ابوك يعتبر المرتبه الي من بعدي Smile صح انه لواء بس مادرس الا3شهور او9شهور لنه ظابط جامعي
بعدين هو ظابط اتصالات هندسة اتصالات Very Happy
والشرف اكثر لمن تلبس البذله العسكريه سواء ظابط او فرد هذي خدمة دين ثم وطن وملك في اي قطاع كان
https://mix-ss.roo7.biz
Lover myth

Lover myth

مدمني الإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدمني الإنترنت   مدمني الإنترنت Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 12:03 pm

اتقبل مرور على الموضوع بجد حساس

بنسبا لنقيب محمد
تعرفة عليه عن طريق النت وماكنت ادري انه نقيب وقال لي انه طالب
جلسنا فتره اصدقاء على المسن وبعدين طلبته رقم جواله عشان لمن اتصل عليه يدخل قيمزر او مثلا ماعندي نت
وفي يوم 13/1/1431هـ مسكون المرور السري على السريع الساعه12 في الليل وكانت سرعتي 240 وفيها على طول توقيف
صادف اتصاله وانا في الدوريه فقال وينك مو داخل النت اليوم قلت له لا شكلها مطوله قال خير قلت له والقصه وانا الحين في الدوريه للتوقيف
رد قال فين مسكوك قلت له على السريع قال خلاص ياعادل انا اجيك وقفل
تقدر تقول وصلنا المركز كان في وكيل رقيب جالس على المكتب و نقيب جالس على الكنبه سألني عادل قلت له ايه ضحك قال انا محمد
انصدمة والله المهم قال للوكيل الرقيب يعطيك العافيه واي خدمه انا مجود وطلعان وانا مصدوم ما اقدر اتكلم
هذا الي عرفته في المسن وقال لي انه طالب وعمر18 سنه طلع نقيب لا و واسطه
والله وادني الي سيارتي ونزلني عندها وقال اي خدمه انا مجود
والله ونعم الرجال تحياتي له
ابن العميد

ابن العميد

مدمني الإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدمني الإنترنت   مدمني الإنترنت Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 1:45 pm

ونعم فيك يامحمد

انا اجلس 18 ساعة مدمن نت درجة اولى

غير اوقات الصلاة واوقات محاضراتي في الجامعة ووووو الخ

النوم ماانام زي الناس خصوصا بعد ماسويت العملية الأخيرة في عيني

صرت انام تقريبا 3 - 7 ساعات

بعدين اللي مسوين عسكرية كأن مافي احد غيرهم يعرف للعسكرية

اذكرهم بأن عمي ضابط برتبة عميد ايام الحزب الإشتراكي الشيوعي في اليمن الجنوبي قبل الوحدة

ترى جد اتكلم وانا الحين احظر لتخصص اسمه البحث الجنائي الرقمي

ورى قلبي

ورى قلبي

مدمني الإنترنت Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدمني الإنترنت   مدمني الإنترنت Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 2:28 pm

فرحان انك عرفته يا اخي الي اسمه بلانجليز الي دخل التوقيف وطلعه النقيب

احب اقول لك هذا النقيب الي حقق مع ولد خالتي قبل لا يرسله للأدعاء العام وخلها يعترف بشي ماسواه
يقول كان كل دخلو خرجه فيها ضرب
بعدين راح يترقى على رقبتك
بعدين منقول تأديب الي جدة
اانسجن 3شهور لمخالفته النظام و وقف احد الاشخص اكثر من المده
تاريخه اسود Arrow واحد يعرف النقيب عز المعرفه

مدمني الإنترنت
صفحة 1 من اصل 1